Pages

mardi 22 juin 2010

مؤتمر النقابة الجهوية للتعليم الأساسي بالقيروان : هذا ما جنته علينا البيروقراطية و مرتزقتها : نقابة أم شعبة دستورية ؟

وجهة نظر :

مؤتمر النقابة الجهوية للتعليم الأساسي بالقيروان : هذا ما جنته علينا البيروقراطية و مرتزقتها : نقابة أم شعبة دستورية ؟

القيروان في 21 جوان 2010

انعقد مؤتمر النقابة الجهوية للتعليم الأساسي بالقيروان يوم 19 جوان 2010 وحظيت بثقة "النواب"- كما هو متوقع - القائمة التي يدعمها الكاتب العام للاتحاد الجهوي. وللأسف كالعادة كان الإقصاء و"التكمبين هما المهيمنان على المؤتمر.

وبعد قراءة متأنية للقائمة الفائزة يتبين لنا بكثير من اليسر الثوابت التي التقت حولها هذه المجموعة ونخص بالذكر احد الفائزين وهو السيد السبوعي وهو عضو شعبة ترابية بالسبايعية أولاد علي وكذلك منخرط في التجمع الدستوري الديمقراطي في شعبة التعليم الابتدائي معتمدية حفوز مثلما تؤكده الوثيقة التالية تحديدا رقم 101 السيد السبوعي صاحب بطاقة تعريف وطنية عدد 2043725 هذه الوثيقة صادرة بتاريخ 23/03/2005. أما الوثيقة الثانية فهي جرد لمنخرطي شعبة أولاد علي حفوز لما كان الأخ عضو النقابة الجهوية للتعليم الأساسي بالقيروان عضوا فيها.

هذه إذا حقيقة النقابة الجهوية وهذه توجهات البيروقراطية النقابية. كما نحيط الإخوة النقابيين علما بأننا سنعود لهم عضوا عضوا ونقدمهم لكم كما هم دون مساحيق ليعلم الرأي العام هذه التوجهات البيروقراطية التي تسعى جاهدة لضرب التوجه التقدمي المنحاز لمصالح العمال الذي يسعى جاهدا للحفاظ على ثوابت المنظمة.

نقابي - القيروان




المصدر : منتدى" الديمقراطية النقابية و السياسية "

الرابط : http://fr.groups.yahoo.com/group/democratie_s_p


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire