Pages

lundi 28 juin 2010

من يحدد تواريخ عقد المؤتمرات القطاعية النظام الداخلي للاتحاد العام أم النظام الداخلي لعلي رمضان


من يحدد تواريخ عقد المؤتمرات القطاعية النظام الداخلي للاتحاد العام أم النظام الداخلي لعلي رمضان


كتبت بتاريخ 29 ماي 2010 مقالا عن رفض الأمين المساعد الأخ علي رمضان الإمضاء على قرار مقاطعة الامتحانات الوطنية الذي اتخذته الهيئة الإدارية للجامعة العامة للتأطير و الإرشاد التربوي بتاريخ 28 ماي 2010.

و ها هو يؤكد مرة أخرى من خلال رفضه تعيين تاريخ لعقد مؤتمر الجامعة انه يتصرف وفق أهواء أو ربما مصالح ضيقة رغم مطالبة أعضاء الجامعة و رغبة الهياكل و القواعد بذلك ولسائل أن يسأل :

* هل الأخ الأمين العام المسؤول عن النظام الداخلي وصي على قطاعنا يعقد المؤتمرات متى يشاء و يؤجلها متى يشاء ( يرغب في عقد المؤتمر بعد شهر رمضان أي بعد حوالي ثمانية اشهر من التاريخ القانوني لانعقاد المؤتمر) ؟

* لماذا يتم تأجيل مؤتمر الجامعة العامة للتأطير و الإرشاد التربوي بالذات في حين تنعقد مؤتمرات القطاعات الأخرى في آجالها القانونية و خاصة قطاعات التعليم ؟

* ألا يعتبر ذلك تعديا صارخا على القانون الأساسي و النظام الداخلي للمنظمة العريقة التي ننتمي إليها ؟

و نظرا إلى هذه الممارسات اللاديموقراطية و التجاوزات الخطيرة للامين العام المساعد المسؤول عن النظام الداخلي الأخ علي رمضان فإني أدعو أعضاء الجامعة و على رأسهم الكاتب العام بدر الهرماسي لتحمل مسؤولياتهم و الوقوف بكل حزم لتحديد تاريخ لعقد المؤتمر كما اسحب هذا النداء على كل الجهات لعقد ندوات إطارات في اقرب وقت ممكن تتوج بلوائح إلى الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل قصد تمكيننا من عقد مؤتمر جامعتنا في آجاله القانونية.


صلاح مسعودي

المصدر : منتدى" الديمقراطية النقابية و السياسية "

الرابط : http://fr.groups.yahoo.com/group/democratie_s_p

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire