Pages

mardi 18 mai 2010

مؤتمر النقابة الجهوية للتعليم الثانوي ببنرت : هل يعود النقابيون الديمقراطيون من جديد للاحتفال بكنس المنصبين ؟

مؤتمر النقابة الجهوية للتعليم الثانوي ببنرت : هل يعود النقابيون الديمقراطيون من جديد للاحتفال بكنس المنصبين ؟



بنزرت في 18 ماي 2010


إعداد : كاهنة . م.م (*)



تذكير


يوم 3 أوت 2009 أبطل أساتذة بنزرت مؤتمر ( النقابة الجهوية للتعليم الثانوي) عدد نوابه زوّر لفائدة مجموعة معينة. و كان تزويره مفضوحا حيث وجد في القوائم حتى الأموات. رغم ذلك دافعت هذه الجماعة على التزوير. فمن قبل بالأمس التزوير يستحي اليوم و يستقيم. من اشتكى البارحة الأساتذة إلى الإدارة يدافع عنهم غدا !!. من يريد التموقع بكل الطرق الملتوية يدافع غدا عن الفصل العاشر!!


النقابيون الديمقراطيون يحتفلون يوم 03 أوت 2009 بإبطال المؤتمر الذي حاول فيه علي رمضان تنصيب مجموعته بتزوير النيابات : عرس الديمقراطية (2) :



لمشاهدة شريط الفيديو انقر على زر التشغيل :



استلهام الماضي لصناعة الحاضر و المستقبل : هل يعود النقابيون الديمقراطيون من جديد للاحتفال بكنس المنصبين ؟


إنّ موجة التنصيب التي يمارسها علي رمضان من زغوان إلى جندوبة ثمّ بنزرت تفضح نواياه في تطهير الاتحاد من اليسار النقابي الديمقراطي و من النقابيين الديمقراطيين عموما و ذلك حتى يفرغ الساحة و يتسنى له تنفيذ مآربه في الانقلاب على الفصل العاشر و تأبيد سيطرة البيروقراطية النقابية على الاتحاد. و الحلّ الوحيد لليسار و للنقابيين الديمقراطيين هو التخلّي عن الحسابات الضيّقة و التوحد في جبهة نقابية يسارية ديمقراطية لكنس البيروقراطية النقابية.

و نسوق لكم هنا بعض الكلمات المعبّرة التي خطّها بعض الرفاق على صفحات الفايس بوك للتعليق على ورقتنا السابقة (*) حول المؤتمر المذكور و لك بعد التصرف فيها بالتصحيح و بالزيادة و النقصان و التحويل إلى الفصحى :

الورقة السابقة :


العنوان : مؤتمر النقابة الجهوية للتعليم الثانوي ببنرت : محاولة جديدة للتنصيب بالتزوير و عودة للمحاولات السابقة


الرابط على مدونتنا :


http://archivesdemocratiesp.blogspot.com/2010/05/blog-post_18.html


الرابط على الفايس بوك :


http://www.facebook.com/note.php?note_id=389983974561&id=1128604572


ملا حظة : للدخول لبروفيل منسقنا الذي يضيف الورقة الرجاء إضافة حرف " s " ل "http" ثمّ النقر على أدخل.

1) يبدو أن الشهية انفتحت بعد التنصيب في جندوبة و زغوان جاء الدور على بنزرت بالتزوير وغدا البقية محاولة منهم تصفية اليسار المناضل وتمرير مشاريعهم أما نحن فباقون بل ها هم يقدمون لنا فرصة التوحد في جبهة نقابية يسارية مناضلة.

تسقط البيروقراطية تسقط الرجعية الظلامية وحلفائها.

2) كل هذا عادي عند بعض أدعياء العمل النقابي فهم يحملون شعار تطهير الاتحاد من اليسار مهما كانت السبل : تزوير نيابات + تزوير انخراطات + تشويه واستعمال الدين لتنفير القواعد + التحالف مع الشيطان + مع البيروقراطية التي تمتلك سلاح التجريد وهلم جرا ....و عندما تتحدث معهم لا يجرؤون على معاينة الحجج و الوثائق التي تدينهم و لا يأخذون الوقت لمشاهدة الفيديوهات المصورة التي تعكس بالصورة و الصوت نفور القواعد من أزلامهم التي يحاولون تنصيبها و تصبح الحجج الدامغة مسرحيات مفبركة... نسمع اتهاماة للنقابيين بالإستقواء بالأجنبي كما ما يفعل الوجه الآخر لنفس العملة أي السلطة !!

3) التوحد في جبهة يسارية نقابية مناضلة ...!!

أجيال وراء أجيال عاشوا و ماتوا على حلمنا .

هل تعرفون تلك الأغنية الحلم العربي علينا كيسار أن نغنيها معا بتغيير بعض الكلمات فنحن نخسر المواقع والمساحات بسبب صراعاتنا الداخلية ونحلم بالوحدة ولا نقدم التنازل لرفاقنا من أجل التقدم ونتنازل لأعداء العمل النقابي من أجل موقع سنخسره غدا.

(*) إحدى منسقات منتدى "الديمقراطية النقابية و السياسية"

المصدر : منتدى" الديمقراطية النقابية و السياسية "

الرابط : http://fr.groups.yahoo.com/group/democratie_s_p



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire